ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا Real Madrid vs Celtic

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سيلتك بث مباشر في دوري أبطال أوروبا Real Madrid vs Celtic live

 يستعد ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، لختام مباريات دور المجموعات في نسخة 2022-2023، الأربعاء 2 نوفمبر بمواجهة سيلتك.


ويسعى ريال مدريد للفوز على سيلتك لضمان صدارة ترتيب المجموعة السادسة، قبل إجراء قرعة ثمن النهائي يوم الإثنين المقبل.

وضمن ريال مدريد تأهله للدور ثمن النهائي لكن تصدره بفارق نقطة عن لايبزيج، يجعل الأخير طامحا للفوز على سيلتك للتأهل متصدرا.

يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل  صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5 فقط.

في حين يقبع سيلتك في المركز الرابع والأخير بعدما ضمن وداع بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في 3 وتسجيل 3 أهداف فقط وتلقي 10.

وانتهت مباراة الذهاب بين يال مدريد ضد سيلتك بفوز الميرنجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى من البطولة.

وتعرض نادي ريال مدريد لهزيمة قاسية في الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأخير ووسط جماهيره.


موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا، في مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.


القناة الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. ويقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا، المعلق الرياضي خالد الحدي.