تحميل المتجر الصيني 2020 لتنزيل جميع التطبيقات المدفوعه مجاني App China

تنزيل برنامج المتجر الصيني app china 2020 فتطبيق App China هو تطبيق متجر منافس لمتجر جوجل الرسمي “جوجل بلاي” google play، وهو الداعم الأكبر للتطبيقات المخصصة للعمل في الصين.
وتعد أكبر ميزات تحميل تطبيق App China للاندرويد هي تضمينه لعدد من التطبيقات المدفوعة عبر جوجل بلاي، للتحميل دون أي مقابل عبر المتجر الصيني.
وتطبيق App China هو متجر صيني تم رفعه على متجر جوجل بلاي قبل وقت، ولكنه الآن متوفر بصيغة الأبك عبر أكثر من موقع شهير، والمتجر الصيني مرفوع بلغته الأم ثم ترجم إلى اليابانية، ولكنه الآن متوفر بصيغة الأبك بالعربية بسبب نقل أحد المبرمجين له بالعربية لإتاحة الفرصة للعرب بالإستفادة منه.
ويتضمن التطبيق أعداد كبيرة جداً من التطبيقات والألعاب مع الكتب والروايات، والتي جميعها مطروحة بالمجان، ولأن تحميل التطبيقات عبر المتجر الصيني، أمر صعب فإن التطبيق يقوم بدور شارح لجميع الخطوات التي على المستخدم اتباعها.

مزايا تنزيل تطبيق 2020 App China
  • سهولة الوصول إلى التطبيقات المرادة
  • يفتح المتجر الصيني 2020 App China للمرة الأولى يشعر المستخدم أنه يسهل الوصول للتطبيق الذي يريده بسبب تقسيمه للتطبيقات لفئات سهلة ومنظمة، حيث يتضمن فئات “التطبيقات الموصى بها، التطبيقات الأكثر تعليق” إلى جانب التصنيفات المختلفة للتطبيقات.
تحميل التطبيقات بشكل مجمع
  • سبق وذكرنا أن معظم التطبيقات المدفوعة عبر جوجل بلاي تتواجد عبر تطبيق App China بشكل مجاني، ولكن الميزة الأفضل هي إمكانية تحميل الألعاب أو التطبيقات المختارة بملف واحد مضغوط ويتم فك ضغطه بعد تحميله على الهاتف الأندرويد.
مزايا حجب الإعلانات
  • واحدة من المنغصات التي تضايق المستخدم في التطبيقات المختلفة، هي وجود الإعلانات التي تصاحب الإعلانات المجانية ولذلك فإن حجب الإعلانات هي ميزة مثالية، ولا تتواجد في متجر جوجل بلاي، حيث يمكن لتطبيق App China حجب الإعلانات ومنع أي نوافذ ثانوية من الفتح وهي تحمي الهاتف من الملفات الضارة.
تطبيق App China ليس فقط للتطبيقات
  • متجر التطبيقات الصيني لا يتضمن فقط التطبيقات، ولكنه يتضمن الألعاب المميزة والأكثر إنتشاراً بالإضافة لألعاب أخرى من مطورين صينيين من غير المشاهير، بالإضافة إلى تضمنه لمجموعة كبيرة من الكتب بلغات متعددة، مع ثيمات مميزة، وجميعها مجانية، كما أنه يتضمن التطبيقات والألعاب قبل نزولها لجميع الدول وكذلك فهو يتيح الألعاب والتطبيقات المحظورة من دول معينة دون الحاجة لفي بي إن.

إتاحة نسخة باللغة العربية
  • بالرغم من أن تطبيق App China يتوفر باللغتي الصينية واليابانية فقط، ولكن المبرمجين العرب أتاحوا نسخة منه باللغة العربية يسهل استخدامها، كما أن بعض نسخ التطبيق متاحة للبحث عن التطبيقات بكتابة اسمها بالعربية أو بالإنجليزية.
مزايا أخرى لتطبيق App China
  • تحميل برنامج app china android  يتضمن منافسه متجر جوجل بلاي عدد كبير من الألعاب المدفوعة والتطبيقات حيث يشترط المتجر الدفع أون لاين للحصول عليها، ولكن تطبيق App China يتيح نفس التطبيقات والألعاب دون أي مقابل مادي.
  • يمكنك تحميل المتجر الصيني للاندرويد عربي 2020 اخر اصدار مجانا برابط مباشر.
  • يعمل تطبيق App China دون الحاجة إلى عمل روت للهواتف مع إضافة جميع صلاحيات الروت بتحميل التطبيق.
  • بعد تحميل المتجر الصيني app china معرب كامل 2020 برابط مباشر سوف تلاحظ انه يتميز بواجهة مستخدم مميزة، حيث أنها صممت بشكل جذاب للمستخدم ولكنه ليس سلس، ولكن من خلاله يمكن البحث عن أي نوع من التطبيقات أو البحث عن تطبيق محدد مناسبة لفئات الشباب.
  • التطبيقات المجانية المتاحة عبر تطبيق App China مجانية أكثر أماناً من استخدام الفيزا للدفع أون لاين بالإضافة إلى التوفير.
  • تطبيق 2020 App China صغير الحجم جداً حيث أنه بحجم 6 ميجابايت فقط، وهو حجم صغير جداً.
  • يتميز بوجود عدد كبير من التطبيقات وتتعدد فئاتهم بين تطبيقات تواصل وتطبيقات مساعدة وألعاب.
  • لتحميل تطبيقات من المتجر الصيني لا يستلزم تحميله في البداية، فيمكن فتح الموقع وتحميل أي من التطبيقات بوجود حساب عبره، والحساب يمكن إنشاؤه مجاناً.
نوفر لكم من خلال موقع فكر كيف تفكر تحميل برنامج app china للاندرويد اخر اصدار 2020 مجانا برابط مباشر


للتحميل اضغط هنا

لتحميل النسخه الجديده 2021 اضغط هنــــــــــــا