أفضل 5 أجهزة راوتر في العالم ومتاحة للشراء

جميع أجهزة الراوتر التي تُقدمها لنا شركات الإنترنت تكون ضعيفة جداً وذات إمكانيات بسيطة ولكن هناك أجهزة راوتر تُعتبر الأفضل على مستوى العالم بناءاً على مدى سرعة استقبال البيانات فيها ومدى تلقى واستقبال الإشارة وعلى حسب السعر كذلك، وفي هذه التدوينة سنستعرض أفضل 5 أجهزة راوتر في العالم في الوقت الحالي.
هذا الجهاز المُقدم من طرف TP-Link يُعتبر أحد أفضل أجهزة الراوتر الموجودة في الوقت الحالي، فهذا الراوتر يدعم سرعة نقل 300 ميجا بايت في الثانية ويحتوي على 4 مخارج LAN مُتفاوتة من حيث السرعة كما يحتوي على مدخل USB لتوصيل الطابعة أو هارد خارجي أو مثلاً مشاركة الملفات، كما يُمكن من خلال هذا الراوتر توصيل فلاشات النت من النوع 4G أيضاً من خلال هذا الراوتر تستطيع تنصيب VPN خاص بالشبكة التي تملكها، يبلغ سعر هذا الجهاز حوالي 70 دولار أمريكي.
هذا الجهاز يدعم 4 مخارج LAN وعدد 2 مستقبل اشارة قوي جداً كما يدعم حتى سرعة 100 ميجا بايت في الثانية ومن مميزات هذا الراوتر الرائع أنه يرسل الإشارة على نطاق واسع، هذا كله بالإضافة إلى سعر الجهاز البسيط جداً حيث يبلغ متوسط سعره حوالي 35 دولار أمريكي.
قد يكون هذا أقوى جهاز راوتر يُمكن أن تراه بحياتك، فهذا الراوتر الخاص بشركة Netgear والتي تعتبر من أفضل شركات أجهزة الراوتر له 3 مستقبلات إشارة بالإضافة إلى أنه يدعم حتى سرعة 1300 ميجا بايت في الثانية بالإضافة إلى أنه يحتوي على  4 مخارج LAN  وبه مخرج USB وبه نظام Firewall ويمكن تثبيت VPN عليه، يأتي سعر الجهاز بمتوسط 110 دولار.
هذا الراوتر القادم من شركة Asus يدعم اتصال حتى 850 ميجا بايت في الثانية كما أن الجهاز به  4 مخارج LAN  وإمكانية توصيل طابعة أو راوتر خارجي ليعمل كسيرفر كما يكن تنصيب نظام VPN على الجهاز ويبلغ سعر هذا الجهاز الرائع حوالي 110 دولار أمريكي.
هذا الراوتر أيضاً المقدم من طرف شركة Netgear العملاقة يُتيح اتصال حتى 1300 ميجا بايت بالإضافة إلى احتوائه على 4 مخارج LAN ومخرج USB لتوصيل أجهزة خارجية، هذا الراوتر مُصمم خصيصاً لمحبي الألعاب لأنه قوي ويتحمل الضغط الشديد دون انقطاع في الشبكة، ويبلغ سعر الجهاز 130 دولار أمريكي.