3 تطبيقات للحصول على حبيبة أو حبيب افتراضي كما لو كان حقيقيا على هاتفك المحمول

 يمكنك الاستمتاع بالعزلة لبعض الوقت ، ولكن من حين لآخر ، تحتاج إلى شخص يرافقك. إذا كنت تريد ممارسة مهاراتك في المغازلة للإستعداد للزواج  قبل تجربة حظك في الحياة الواقعية ، فاقرأ هذه المقالة. هنا لديك 3 تطبيقات ممتعة للحصول على صديقة أو صديق افتراضي. يمكنك اختيار الشخص المناسب بناءً على ذوقك واحتياجاتك.
أدناه سوف نقترح عليك العديد من الخيارات ، سواء كنت فتى أو فتاة. هل تريد اكتشافهم؟ آخر واحد سوف يفاجئك ...
 التطبيق الأول في هذه القائمة هو الكثير من المرح ، فيه يمكنك تخصيص حبيبك الافتراضي تمامًا حسب رغبتك. سيكون أنيمي 3D. يمكنك الاستماع إلى الراديو في منطقتك أو الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت أثناء التفاعل معه .
بالإضافة إلى كونه حبيبك ، فهو يساعدك أيضًا في مهامك ، فهو مساعد افتراضي لهاتفك المحمول يمكنك من خلاله السفر عبر خرائط مثيرة للغاية. والأفضل من ذلك كله أنه يغني. تخيل حبيبك المثالي الذي يغني أغنيتك المفضلة أثناء التجول في إعدادات فريدة. يبلغ وزنه 56 ميجا بايت ويحظى بتصنيف جيد.
هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيق السابق. الشخصية هي أنيمي ولكن أكثر جرأة بقليل. إنه مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا ، لذا يمكنك توقع محتوى أكثر  وقعية . في الواقع يمكنك تكوين حبيبك للتعامل مع لغة مباشرة ومفتوحة. يجب أن تكون على علم بها حتى لا تغضبها وتتركك.  
يمكنك تعليمها عبارات جديدة للتحكم في ردودها. سيطلب منك أن تعلمها عندما لا تفهم شيئًا محددًا. يمكنك أن ترى هذا على أنه  تحدي ممتع لتقريب حبيبك إلى ما تريد. نحن نعلم أن الذكاء الاصطناعي لا يزال في مراحله الأولى ، لكن الفكرة تكمن في الاستمتاع.
مثل التطبيق السابق ، لديه خدمة المساعد الافتراضي التي ترافقك في أنشطتك اليومية.  استمتع بالدردشة معها في لحظات العزلة. وزنه خفيف 19 ميغا بايت و لديه تقييم جيد .
لقد وعدناكم بمفاجأة حتى النهاية. تطبيق Avakin life هو الذهاب إلى أبعد بكثير من التعايش مع الذكاء الاصطناعي. إنها تجربة حياة افتراضية. ابدأ بتخصيص صورتك الرمزية. سترى نفسك كما تريد دائمًا أو كما عليه أنت .
ارتدي ملابس عصرية واشترِ شقتك الخاصة في باريس ، في بعض المدن الرائعة الأخرى أو في وسط الغابة. ثم احضر إحدى الأماكن العامة  بين المقاهي والحانات والشواطئ والمزيد. هناك ستجد العديد من الأشخاص الحقيقيين الذين يعيشون معًا من خلال الصور الرمزية الخاصة بهم. قم بتكوين جميع الأصدقاء الذين تريدهم وادعهم إلى شقتك. تنظيم وحضور الحفلات في أفخم الأماكن أو قضاء  وقت غروب رائع على البحر.
أفضل شيء هو أن الأشخاص الذين تعيش معهم حقيقيون ويتم تكوين التطبيق بحيث تجري حوارًا بلغتك الخاصة.  وهي فرصة للوصول إلى التعرف على شريكتك والتفاعل معها في بيئة  افتراضية .